منتديات قروب حبايب نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قروب حبايب نت

منتديات قروب حبايب نت

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمه جده
حبيب جديد
حبيب جديد

المساهمات : 12

والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 01, 2009 7:22 pm

انا بدخل بالمووضوووع على طوووووووووووووووووووووول ما ابي الف وادوووووووووور .
شوفوا ياحلوين انا مررررررره اكره الشعر اللى بوجهي وباطي من جد اذا شفته تجيني حاله نفسيه
تدرون ليش عشان امي وخواني مافيهم مثلي المهم انا مرررررررررررررررره كسسسسسسسسرت خاطر نفسي بس وش السواااات مالنا غنىىىىى عن الواكس والفتله ويد الشااااميه اللى تنظفني .

وفي يوم من الايااااااااااام كنت عند خوياتي طبعااااااا هررررررررررج ومرررررررج وحده من البنات الله يوفقهااااااااا ***** الله كانت على وشي قوااااااااااز (يعني زواجها باقيله شهر ) وياحليلهاااااااااااا كانت تقولي مرررره نفسيتي مرتاحه بعد جلسات الليزر شالت شعر وجهها وباطهاااااااااااا طبعااااااااااااااا انا بغيييييييييييييييت اصييييييييييييح من الوناسه وطبعاااااااااااااا انوااااااااااع الاسئله وين سويتيه وبكم وكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي صجيتهاااااااااا .

طبعا بعد ماقالتلي كل شي

واليوم الثاني وانا مدااااااااومه عند الدكتوووووووره المهم وسوويت ليزر لوجهي وباطي ويديني وظهري
وطبعاااااااااااا انواع النظاااااااااافه . والحمد لله الحين انا سويت عندها مرتين لوجهي ومرتين لباطي وطبعا قعد الشعر عشان يطلع بين كل جلسه وجلسه شهرين . وتراااااااااااا يابنات اللى يقولكم الليزر ماعاد يطلع شعرررررر كذاااااااااااا . الشعر يطلع بس مثل الوبر ويصير مرررره خفيف ومثل ما اعرف هو يختلف تأثيره يعني مو كل وحده بيصير لهاااااااا مثل نتائجي

الدكتوره اسمها شروووق وهي مصريه . واحلىىىىى شي بالموضووووع انها هي اللى تسوويلكم بنفسهااااااااااا يعني ماتخلي الممرضه تسويلك لا هي تسوي بنفسهااااااااا .

واسمه مستوصف الدكتور محمد الكافي .

وتراه مره متواضع .
وعلى فكره اللى ماقد جربوا الليزر تراااااااااه يخلي وجهك بالبدايه مرررره احمررررر .
وعلى فككره انا بشرتي حنطيه والحمد لله ماطلعلي بقه ولا كلف يعني شي مره ممتاااااااز

بنااااااااااااااات كل وحده تكتب مكان سوت فيه الليزر وكان شغلهم زين .يعني تكتب شي هي مجرررررربته عشان نستفيد .
وعلى فكررره كلفتني اليدين والوجه والبااااط والظهر 2800ريال للجلسه .

واذا تبين تسوين كل جسمك مسوين عرض بـ5000ريال .
وانا بمدينه جده .
يا الله بنات نبي تجااااربكم عشاااااااااااااان نفييييييييييييييييييييد ونستفييييييييييييييييييييييد .

ونبي الدعووووه الحلوه
حسومي
ღ مدير الموقع ღ
ღ مدير الموقع ღ
حسومي

المساهمات : 66

مُساهمةموضوع: رد: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 4:57 am

يعطيك الف عافيه على الموضوع الجميل ولا يحرمني من ابداعاتك
https://hosam-m.ahlamontada.net
بسمه جده
حبيب جديد
حبيب جديد

مُساهمةموضوع: رد: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2009 3:52 pm

الف شكر لك وابهجنى مرورك
ابو وهاد
حبيب نشيط
حبيب نشيط

المساهمات : 72

مُساهمةموضوع: رد: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 03, 2009 4:27 pm

يعطيك العافيه على الطرح المفيد
لك احترامي وتقديري يا بسمه
كول على طول
حبيب نشيط
حبيب نشيط

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالسبت أبريل 11, 2009 11:39 am

مشكورة ياغالية
بسمه جده
حبيب جديد
حبيب جديد

مُساهمةموضوع: رد: والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟   والله على مااقول شهيد  هذه تجربتى مع الليزر؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2009 4:54 pm

مشكورين لمروركم ياابووهاد وكول ويسعدنى تواجدكم بالمنتدى

والله على مااقول شهيد هذه تجربتى مع الليزر؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والله لازم تقرؤووها
» ادخل والله ادحداك ماتضحك